مدرسة تعليم السباحة تواصل نشاطها

تواصل مدرسة تعليم السباحة بالنادي نشاطها على فترتين خلال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة ، كما يتواصل التسجيل والاشتراك للراغبين بالالتحاق بالدورة عبر مراجعة مكتب سكرتارية النادي .

31 / 5 / 2023 م

مجلس إدارة النادي يقدم شكره لسعادة الشيخ حمد بن عبدالعزيز الجميح

16 / 5 / 2023 م

برنامج اللياقة البدنية وتخفيف الوزن يواصل نشاطاته

في إطار دور النادي المجتمعي ومساهمته الفاعلة في تعزيز ممارسة الرياضة ، يواصل برنامج اللياقة البدنية وتخفيف الوزن نشاطاته المتعددة بالاستفادة من مرافق النادي .

‏| للاستفسار |
‏الكابتن محمد الهويدي : 0505125955

 

30 / 5 / 2023 م

أهلًا بك عضوًا في نادي الوشم .. ‏وداعمًا لمسيرة ناديك 🧡💙🤝

استمارة طلب العضوية :-

https://drive.google.com/file/d/1ekkPsufN9HPRZM8lZkFRh5EAXaKrBvKD/view?usp=drivesdk

 

⁧‫نادي الوشم‬⁩ يستقبل مدير مكتب وزارة الرياضة بمحافظة شقراء الأستاذ صالح بن راشد آل حوشان

زار مدير مكتب وزارة الرياضة بمحافظة شقراء الأستاذ صالح بن راشد آل حوشان مقر النادي حيث كان في استقباله نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله السيحاني والرئيس التنفيذي الأستاذ عبدالرحمن البابطين بحضور أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي النادي .

وقد تم خلال الزيارة الاطلاع على شرح مفصل حول آلية العمل والجهود المبذولة خلال الموسم الماضي إضافةً إلى مناقشة عدد من المعوقات والسلبيات التي واجهت النادي في الفترة الماضية وسبل تطويرها ودعمها في الفترة المقبلة ، كما اطلع ” آل حوشان ” على عدد من مرافق النادي لمتابعة سير العمل واختبار جاهزيتها .

من جهته قدّم نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله السيحاني نيابة عن مجلس الإدارة ومنسوبي النادي شكره وتقديره للأستاذ صالح آل حوشان على هذه الزيارة مؤكدًا حرص النادي الدائم على العمل بكل إخلاص نحو تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 والمساهمة الفاعلة للأندية بما يخدم مصلحة الوطن وكافة أفراد المجتمع .

 

16 / 5 / 2023 م

 

فريق التنس الأرضي لدرجة الناشئين يختتم مشاركته في البطولة الوطنية السعودية للتنس

اختتم فريق التنس الأرضي لدرجة الناشئين بنادي الوشم بإشراف المدرب عمرو عبدالغني مشاركته في البطولة الوطنية السعودية بتنظيم من الاتحاد السعودي للتنس على ملاعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالمنطقة الشرقية خلال الفترة 4-6 مايو الجاري ، حيث جاءت النتائج على النحو التالي:-

وصول اللاعب ماهر الحربي لدور الـ 16 في فئة 14 سنة

وصول اللاعب ياسر العتيبي لدور الـ 32 في فئة 14 سنة

مشاركة اللاعب قصي الخريجي بالدور الأول في فئة 12 سنة

أمنياتنا بالتوفيق لمستقبل النادي في المشاركات والمنافسات المقبلة .

6 / 5 / 2023 م

لاعب الفريق الأول لكرة القدم تركي السهيمي يجري عملية جراحية ناجحة في عضلات البطن على يد الدكتور حمد السبيعي

أجرى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تركي السهيمي عمليةً جراحيةً في عضلات البطن على يد الدكتور حمد السبيعي في أحد المراكز الطبية المتخصصة بمدينة الرياض ، وقد تكللت العملية بالنجاح ولله الحمد متمنين له الشفاء العاجل والعودة مجددًا للملاعب .

17 / 4 / 2023 م

 

⁧نادي الوشم‬⁩ يزور مقر مشروع تفطير الصائمين بجمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة شقراء ويساهم بالتبرع لصالح الجمعية

ضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية قام فريق من إدارة النادي ومجموعة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني بقيادة العضو الذهبي المهندس عبدالرحمن بن عبدالله البواردي بزيارة لمقر تفطير الصائمين بجمعية الدعوة والإرشاد بمحافظة شقراء والاطلاع على المشروع والمساهمة في التبرع لصالح المشروع في حسابات الجمعية وذلك للتفطير و العمرة و كفالة مسلم جديد .

وقد استمعوا إلى شرحٍ مفصلٍ عن أركان المشروع وأهدافه من قِبل الأستاذ سليمان الشريم والمدير التنفيذي بالجمعية الأستاذ متعب الصدي ومدير المشروع الأستاذ مجاهد الرشيدان والأستاذ علي السبيعي .

يذكر أن المشروع يمتد لأكثر من 32 عامًا ، ويعود هذه العام بعد توقفه بسبب جائحة كورونا ، ويفطر فيه ما يزيد عن 500 شخص .

 

6 / 4 / 2023 م

إدارة المسؤولية الاجتماعية تواصل تنفيذها لبرنامج العناية بالمساجد

تُواصل إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي تنفيذها لبرنامج ” العناية بالمساجد ” والذي يهتم بالحرص على نظافتها وتطييبها وتهيئتها للمصلين في عدد من مساجد محافظة شقراء .

 

27 / 5 / 2023 م

نادي الوشم يستضيف منافسات تصفيات المناطق لبطولة دوري المدارس للكرة الطائرة

في إطار التعاون المشترك مع كافة الجهات ، استضافت الصالة الرياضية بالنادي منافسات تصفيات المناطق ضمن بطولة دوري المدارس للكرة الطائرة للمرحلتين المتوسطة والثانوية بين إدارتي تعليم شقراء والدوادمي .

 

27 / 5 / 2023 م